العمالقة تغلق مقر الجمعية الوطنية للإنتقالي المنحل بالعاصمة عدن
عن محلي
صوت عدن / خاص :
ذكرت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن اليوم بأن قوات تابعة لألوية العمالقة الجنوبية قامت بإغلاق مقر الجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي المنحل.
واوضحت أن عدداً من الأطقم العسكرية انتشرت في محيط المبنى ومنعت الموظفين والمرتادين من الدخول واغلقت المبنى.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
