نشوب حريق هائل في مبنى الكوليرا في مستشفى الصداقة بعدن
عن محلي
صوت عدن/ خاص :
افادت مصادر محلية بنشوب حريق هائل مساء اليوم في مبنى لقسم الكوليرا في مستشفى الصداقة بالعاصمة المؤقتة عدن.
واضافت ان الحريق الذي نشب في مبنى قسم الكوليرا كان بسبب انفجار برميل ديزل كان موضوعا بجانب ماطور المستشفى.
واوضحت بانه جرى اخراج جميع المرضى من المبنى ولا اصابات بينما لفتت الى وجود خسائر مادية جسيمة في المبنى.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
