الإعلان رسمياً عن فتح موسم إصطياد الجمبري الساحلي
عن محلي
صوت عدن / خاص:
أصدرت وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم قراراً بشأن فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي (الروبيان) في المياه البحرية للجمهورية.
ونص القرار الوزاري رقم (22) لسنة 2021م، على فتح موسم اصطياد الجمبري الساحلي والعمل به من تأريخ صدوره حتى إشعار آخر.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
