منظمة أممية: 18 مليون يمني يفتقرون للمياه النقية للشرب
عن محلي
صوت عدن / خاص:
قالت منظمة أممية اليوم الإثنين إن 18 مليون يمني يفتقرون للمياه النقية للشرب.
وأوضحت المنظمة الدولية للهجرة في حسابها على تويتر "يفتقر 18 مليون شخص إلى المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي ويزداد الأمر سوءاً بالنسبة للنازحين"
وأضافت أنها تعمل بدعم أمريكي لتركيب نقاط مياه وضمان وصول النازحين إلى المياه النظيفة في تعز.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
