عن نادية المفلحي
-
ياحكومة .. إذا كانت أحوالنا على ماهي عليه من ضعف وخذلان وهوان في وقتنا هذا ، أليس ذلك لأن كثيراً من رجالاتنا القيادية هم بالفعل مسئولون إلى حد كبير عما وصلنا اليه ؟ إذن أما آن لنا أن نُفعّل دور المرأة ونشجعهن على التقدم لتسلم المزيد من زمام الامور ، علهن يخففن من شطط الرجال بعد ان ذقنا الأمرين من اساليب الرجال؟ ام تريدون من هذا الزمن الرجوع الى الجاهلية ووادِ النساء ؟ هل يبقى لنا هنا مايستدعي المصارحة ؟ تبقى مسالة تصوير المراة العدنية وهي من يش ...
- 1
-
- امل عياش
- اليوم - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الأمس - الساعة 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م