عن نادية المفلحي
-
ياحكومة .. إذا كانت أحوالنا على ماهي عليه من ضعف وخذلان وهوان في وقتنا هذا ، أليس ذلك لأن كثيراً من رجالاتنا القيادية هم بالفعل مسئولون إلى حد كبير عما وصلنا اليه ؟ إذن أما آن لنا أن نُفعّل دور المرأة ونشجعهن على التقدم لتسلم المزيد من زمام الامور ، علهن يخففن من شطط الرجال بعد ان ذقنا الأمرين من اساليب الرجال؟ ام تريدون من هذا الزمن الرجوع الى الجاهلية ووادِ النساء ؟ هل يبقى لنا هنا مايستدعي المصارحة ؟ تبقى مسالة تصوير المراة العدنية وهي من يش ...
- 1
-
- ضياء سروري
- الأمس - الساعة 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م