وزير الصحة يطلع على مستوى الخدمات الصحية في مستشفى كرى العام بمأرب ويشيد بالأداء المؤسسي للمستشفى
صوت عدن/ مأرب / نبيل عليوة :
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة في مستشفى كرى العام بمحافظة مأرب وذلك في إطار متابعة الوزارة لأداء المرافق الصحية الحكومية والوقوف على احتياجاتها بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
جاء ذلك خلال لقاء الوزير المدير العام لمستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان واستمع منه إلى شرح مفصل حول مستوى الأداء في المستشفى وأبرز الخدمات الطبية التي يقدمها وأقسامه المختلفة وحجم الإقبال على خدماته إلى جانب التحديات والاحتياجات التي تواجه سير العمل والجهود المبذولة للحفاظ على استمرارية تقديم الخدمات الصحية بكفاءة
وأشاد الدكتور بحيبح بما حققه المستشفى من نجاحات ملموسة خلال الفترة الماضية مثمنًا الجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الطبي والفني والإداري وروح المسؤولية التي انعكست إيجابًا على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى
وأكد وزير الصحة أن النجاحات التي تحققها المؤسسات الصحية هي ثمرة العمل الجماعي والإدارة الكفؤة
داعيًا إلى مواصلة البناء على ما تحقق من إنجازات والحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصل إليه المستشفى والعمل المستمر على تطوير الأداء وتحسين جودة الخدمات وفقًا للمعايير المهنية
وأشار إلى أن وزارة الصحة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم المستشفيات الحكومية وتعزيز قدراتها الفنية والإدارية بما يمكنها من تقديم خدمات صحية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين
مؤكدًا أهمية ترسيخ ثقافة التقييم المستمر ومعالجة أية تحديات أو عثرات قد تواجه سير العمل بروح الفريق الواحد وبما يضمن استدامة التطوير والارتقاء بالأداء المؤسسي
وشدد الوزير على ضرورة الاستثمار في تنمية قدرات الكوادر الصحية وتوفير بيئة عمل محفزة وتعزيز مبادئ الجودة والانضباط باعتبارها عوامل رئيسة في تحسين الخدمات الصحية وتعزيز ثقة المواطنين بالمرافق الصحية الحكومية
من جانبه عبر مدير عام مستشفى كرى العام الدكتور لؤي محمد سليمان عن تقديره لاهتمام وزير الصحة وحرصه على متابعة أوضاع المستشفيات الحكومية
مؤكدًا أن إدارة المستشفى وكافة العاملين فيه سيواصلون بذل أقصى الجهود للحفاظ على مستوى الأداء وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بما يواكب تطلعات وزارة الصحة في الارتقاء بالقطاع الصحي.
