صوت عدن | ثقافة وفن:

   أظهرت لقطات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط مغني الراب الأمريكي الشهير فاتمان سكوب، أثناء غنائه على خشبة المسرح في حفل، ووفاته إثر تعرضه لحالة طبية طارئة.

وقد توفي مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب بعد أن سقط على المسرح في منتصف أدائه خلال حفل مجاني في ولاية كونيتيكت الأمريكية، وفقا للتقارير.

وكان الفنان المولود في نيويورك، واسمه الحقيقي إسحاق فريمان الثالث، يتصدر ما يسمى بحفل "Green & Gold" في هامدن بولاية كونيتيكت، عندما أصيب بما وصف بأنه حالة طبية طارئة.

وشوهد في مقطع فيديو نُشر على منصة "X" وهو ينهار خلف الـ"دي جي" (الشخص الذي يقوم بتشغيل الموسيقى المسجلة للجمهور) بعد حث رواد الحفل على "إحداث بعض الضوضاء".

وتم نقل مغني الراب البالغ من العمر 53 عاما - والمعروف بتعاونه مع مغنية الراب وكاتبة الأغاني الأمريكية ميسي إليوت والمغنية وكاتب الأغاني الأمريكية سيارا في أغنية "Lose Control" الناجحة عام 2005، وفي أغنية It's" Like That" لماريا كاري (مغنية أمريكية، كاتبة أغاني، منتجة إسطوانات، وممثلة)- إلى مستشفى محلي حيث أُعلن عن وفاته.


وفي حسابها على منصة "إكس"، نعت ميسي إليوت زميلها قائلة: "صلوات لعائلة  فاتمان سكوب من أجل القوة خلال هذا الوقت العصيب.. لقد ساهم صوت فاتمان سكوب وطاقته في العديد من الأغاني بجعل الناس يشعرون بالسعادة ويرغبون في الرقص لأكثر من عقدين من الزمن. تأثيرك ضخم ولن يُنسى أبدا".

🔸فاتمان سكوب

المصدر: "الجارديان"

أخبار متعلقة