صوت عدن | عدن:

   أستعرضت الادارة التنفيذية لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن باجتماعها المنعقد امس الثلاثاء (16 يوليو 2024م)، اسماء المستحقين للمكافآت من الطلاب المشمولين برعايتها والتي وجه معالي الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون المؤسس رئيس مجلس الادارة للمؤسسة، بمنحها تشجيعا للتفوق الدراسي في الجامعات والمعاهد التخصصية.
 جاء ذلك في اجتماع الادارة التنفيذية الذي ترأسه الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة، الذي تناول الاعمال التي أنجزتها الادارة التنفيذية باستلام بيانات الطلاب مؤخرا وإعداد كشوفات من استوفى شروط التفوق والاستحقاق للمكافأت من الطلاب المقيدين بسجلات المؤسسة منذ سنوات، على أن يتم مناقشة  الطلاب المسجلين اواخر العام الماضي وعرضهم على اللجنة المعنية للبث بشأنهم.
ونوه الاجتماع إلى الانتهاء من استكمال اعداد تقارير الربع الثاني من العام الجاري، مثمنا الجهود الإدارية  المبذولة بانجازها على أكمل وجه.
في غضون ذلك تطرق الاجتماع إلى ماشهدته المؤسسة خلال الأسابيع الماضية من زيارات لعدة مجموعات طلابية من جامعة عدن لمقرها للتعرف على نشاطها ودورها بدعم ورعاية وتحفيز الطلاب على التفوق الدراسي، وكذا للتعرف على الدور الريادي لسفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بامحسون بتأسيس المؤسسة وامتداداتها من المؤسسات الشقيقة منذ أكثر ثلاثين سنة ومااثمرته جهوده من رفد البلاد بالالاف من الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات الجامعية.
شارك بالاجتماع الأستاذة منى محسن باعمر المديرة التنفيذية، والأستاذة رغدة خالد باهارون مختصة شؤون الطلاب، والأستاذة مهد محمد علي المعمري المسؤولة المالية.

أخبار متعلقة