صوت عدن / خاص : 

بحث معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري اليوم مع المدير القطري لمنظمة أطباء بلا حدود الفرنسية مارك شكال سبل تعزيز العلاقات والتسهيلات الطبية المقدمة من المنظمة للشباب.
وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة، شكر الوزير البكري "الدور الكبير والفاعل لمنظمة أطباء بلا حدود والخدمات الطبية التي قدمتها ولا تزال للمصابين من الشباب في عدد من المحافظات أبان حرب الحوثيين على عدن وما جاورها والاستجابة الطارئة التي تقدمها لإنقاذ حياة الآلاف منهم".
وثمّن البكري التدخلات النوعية التي قدمتها المنظمة خلال السنوات التي مضت ومساعدتها للكثير من الأسر في عدن والمحافظات القريبة منها مؤكدًا على عمق العلاقات الطيبة التي تربط الوزارة والمنظمة سيّما ما يتعلق بـ "تقديم المساعدات الطبيّة إلى الأشخاص المتضررين من النزاعات والأوبئة والكوارث أو المحرومين من الرعاية الصحية".
من جانبه أستعرض مارك شكال ما تقدّمه منظمة أطبّاء بلا حدود من مساعدات إلى السكان المنكوبين وإلى ضحايا الكوارث الطبيعية أو البشرية وضحايا النزاعات المسلّحة على مختلف مشاربهم".
وذكر أن المنظمة ستوسع من عملياتها الطبية ومساعدتها للشعب اليمني مستقبلًا وتضع على جدول اعمالها عدد من الخيارات من بينها مساعدة المرافق الصحية في عدن وغيرها مع استعدادها لضرورة الاستجابة لأي طارئ.
حضر اللقاء وكيل قطاع المرأة د. نادية عبدالله ووكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك ومدير عام مكتب الوزير حنين جمال ومن جانب المنظمة نائب المنسق هاني المليجي ومستشار العلاقات د. فضل حسين النقيب.