اللواء الزُبيدي يغادر العاصمة عدن إلى دولة الإمارات
صوت عدن/ خاص :
اكدت مصادر صحفية بان اللواء عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي غادر ظهر اليوم الأربعاء العاصمة المؤقتة عدن متوجها إلى دولة الإمارات.
واضافت ان اللواء عيدروس الزُبيدي غادر العاصمة المؤقتة عدن الى الامارات برفقة عدد من مساعديه.
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
