صوت عدن:


عقد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، إجتماعاً إستثنائياً مع اللجنة الوزارية المكلفة بحلحلة المشكلة القائمة بين أندية محافظة عدن والاتحاد العام لكرة القدم،

و اشاد الوزير البكري بجهود اللجنة وحرصها على الجلوس والاستماع والتواصل مع أكثر من جهة للخروج بأفضل النتائج وبما يسهم في عودة المياه إلى مجاريها وحفظ الحقوق لكل طرف وعدم تفاقم المشكلة..داعيًا الجميع إلى السمو فوق الخلافات وتقديم ما فيه صالح الأندية والرياضة في الوطن بشكل عام.

وشدد البكري، على أهمية التقيد باللوائح والقوانين وعدم التمترس خلف الآراء والأفكار التي تبعّد ولا تقرّب، وتؤجج جذوة الخلافات ولا تساعد على اطفائها..مؤكدأً حرص الوزارة على حل هذه المشكلة وردم هوة الخلاف بين الجانبين .

من جانبه استعرض وكيل وزارة الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الدكتور عزام خليفة، أهم الأعمال والخطوات التي قامت بها لجنته خلال المدة الماضية، وصور التواصل مع عديد الأطراف والمقترحات التي يمكن العمل عليها خلال الفترة القادمة بعد الجلوس مع الاتحاد العام لكرة القدم وسماع وجهة نظره حيال المشكلة القائمة.

من جانب آخر، ناقش وزير الشباب والرياضة، مع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ابين، مهدي الحامد، عدد من المشاكل والهموم المتعلقة برياضة المحافظة وانديتها ومشاريع البنى التحتية.

وأكد البكري خلال اللقاء، إهتمام الوزارة بأندية أبين..مشيراً إلى أن لجنة المناقصات بالوزارة أقرت خلال اجتماعها الأحد استكمال باقي الأعمال في ملعب الشهداء بأبين الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى أكثر من (90 في المائة) ..موجهاً بصرف مخصصات الأندية الرياضية وموازنة المكتب الأسبوع القادم، بالإضافة إلى صرف المبالغ المخصصة بسور ملعب نادي أحور والحفاظ على أرضيته.

بدوره أكد الحامد، أن ابين ستبقى الحاضن الأول للمواهب والنجوم على مستوى الجمهورية..لافتاً إلى حاجتها حاليًا لاستكمال مشاريع البنى التحتية فيها، والاهتمام بأنديتها نظرًا إلى ما تعانيه من مشاكل وعراقيل في تسيير أنشطتها المختلفة.

سبأ