صوت عدن/ نبيل عليوه: 

التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم المدير القطري لمنظمة بيور هاندز الدكتور عبدالمجيد الشعبي وبحث معه جملة من الموضوعات المتصلة بتدخلات المنظمة وتحديد الاحتياجات وتوزيع الشحنات وآلاليات المناسبة للتوزيع.
الشعبي وضع وزير الصحة أمام تدخلاتهم المختلفة والتي تشمل إحدى عشر محوراً صحياً .. بالاضافة الى التدخلات في المجالات الاجتماعية والمياه والتمكين الاقتصادي
والإمكانات المتاحة للمنظمة للتدخلات وفقا للاحتياجات المقرة من وزارة الصحة.
الدكتور بحيبح أثنى على تدخلات المنظمة ذات الأثر الملموس على الواقع .. مشيراً إلى ضرورة العمل على تعزيز الشراكة من خلال إتفاقية للعمل المشترك تعمل على تنظيم تدخلات المنظمة وفقا والاحتياج وليصبح العمل أكثر مؤسسية وتنظيم.
ودعا وزير الصحة المنظمة إلى تعزيز تدخلاتها في توفير الأدوية ذات الاحتياج العالي والتنسيق مع البرنامج الوطني للامداد الدوائي بذلك والتركيز على صلاحياتها وكذا توجيه الدعم نحو تعزيز البنية التحتية ذات الأثر المستدام.
المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري تداخل في اللقاء بالتأكيد على أهمية الالتزام بجودة الأدوية ومدة الصلاحية والالتزام بنقلها بحاويات مبردة.
بعد ذلك كرم وزير الصحة العامة والسكان منظمة بيور هاندز بدرع تذكاري تقديرا لجهودها في دعم القطاعات الصحية المختلفة.
حضر اللقاء المدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر احمد الباكري ومدير عام مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير.