صوت عدن/سيئون/ نبيل عليوه: 

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم على سير العمل بعيادة صحة الموانئ بمطار سيئون الدولي
 وتعرف بحيبح من الفريق الطبي بالعيادة على نوعية الخدمات الطبية والوقائية التي تقدمها للمسافرين وخدمات النقل الطبي للمرضى على متن الطائرة.
وزير الصحة أشاد بالنجاحات الملموسة للإدارة العامة لصحة الموانئ والمحاجر الصحية بوزارة الصحة وفرعها في مطار سيئون الدولي .. مثنيا على التعاون المثمر لإدارة مطار سيئون ومكتب الصحة ودورهما في إرساء الخدمات الطبية في المطار وجهودهما في حماية البلد من الأخطار والأوبئة وتحقيق الأمن الصحي الوطني والدولي والذي يفي بمتطلبات بلادنا في اتفاقية اللوائح الصحية الدولية .. مشيراً إلى أن ماتقوم به وزارة الصحة من تقييم بإشراف منظمة الصحة العالمية لكافة المنافذ الحدودية للحمهورية ياتي لمعرفة مدى التحديات والفجوات وتحقيق التزام بلادنا بذلك التقييم. 
من جانبه أبدى مدير مطار سيئون الدولي علي باكثير استعداد هيئة الطيران المدني وإدارة المطار لتقديم كل التسهيلات الممكنة والدفع باتجاه تطوير وتحسين كافة الخدمات الطبية في المطار وبما يتوافق مع المتطلبات الدولية والاعتماد الدولي للمطارات
مدير أمن الطيران بهيئة الطيران المدني معمر المسعودي أكد أن هذا التقييم ياتي متزامناً مع تقييمات أخرى تجري في مطارات البلاد .. مشيراً إلى أن هيئة الطيران ووزارة الصحة تسعيان لتعزيز التعاون والتنسيق بما يحقق الأمن الصحي وأمن الطيران
رافق الوزير في زيارته مدير عام صحة الموانئ والمحاجر الصحية بوزارة الصحة الدكتور جمال الماس ومدير عام مكتب صحة الوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي وقائد اللواء 101 شرطة جوية العميد الركن سعيد عبيد لحمر وعدداً من المختصين.