الانتقالي يحتفي بذكرى تأسيسه برفع علم الجنوب فوق القصر الجمهوري بالتواهي
صوت عدن / خاص :
احتفل المجلس الإنتقالي الجنوبي اليوم برفع علم الجنوب فوق القصر الجمهوري المعروف بالقصر المدور بمدينة التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.
واقيمت بهذه المناسبة احتفالية بمناسبة رفع العلم الجنوبي شارك فيها القياديان في المجلس ناصر الخبجي وعدنان الكاف وثلة من القوات التابعة للمجلس.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م