صوت عدن / خاص : 

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق المهندس احمد الميسري أن مجموعة من البلاطجة تتحكم اليوم بعدن أمام مرأى ومسمع التحالف الذي يلزم الصمت ومعه الشرعية وأنه لا يليق بعدن وأبنائها أن تستمر معاناتهم جراء تلك التصرفات البلطجية الرخيصة غير المسؤولة وأنه لأمر غير مقبول.

ودعا خلال مقابلة له اليوم في برنامج بلا حدود لقناة الجزيرة إلى تطبيق الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض وبحذافيره أو دخول قوات الشرعية عدن بالقوة من اجل إنقاذ عدن من أولئك الذين لا يملكون مشروعا وأنه بدون ذلك سوف تستمر المعاناة إلى ما لا نهاية.

واكد  الوزير أحمد الميسري  ان الهدف من وراء إقتحام قصر المعاشيق في عدن هو جر القوات السعودية المرابطة في معاشيق للاشتباك مع المقتحمين  واحداث مجزرة .. مؤكدا أن عملية الاقتحام كانت مرتبة ولا علاقة للمواطنين بما حصل من اقتحام ولكن السعوديين استشعروا المكيدة وتصرفوا بذكاء.

واضاف ان الامارات مع ادواتها كانت تريد استدراج القوات السعودية لاستخدام القوة ضد المتظاهرين اثناء اقتحام قصر المعاشيق في عدن إلا أن القوات السعوديه  فتحت البوابات .. مشيرا بأن ماحصل في قصر المعاشيق هو من اجل التخفيف على جبهة مارب لصالح الحوثيين.

وأوضح الميسري أن نحن جزء من الدولة وسنظل مع الدولة، ولايمكن لنا أن نشكل اي مليشيات خارجة عن الدولة .. منوها بأنه يعمل على جمع المكونات السياسية والحراك الجنوبي في منصة سياسية واحدة.

وطالب السعوديين المساعدة على عودة الأمور في سقطرى إلى ماكانت عليه بعد أن  شعروا بكثير من الأخطاء عقب مراجعة مواقفه متمنيا ان تستمر السعودية في مراجعة الأخطاء التي حدثت على الأرض