صوت عدن / خاص : 

 يترقب الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي ومعها كافة الأوساط المهتمة بالشأن اليمني المقابلة الحصرية بالغة الأهمية مع الشخصية الوطنية والسياسية المهمة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق معالي المهندس احمد بن احمد الميسري وذلك يوم الأربعاء (غدا) على قناة الجزيرة .

وتاتي تلك المقابلة مع القامة الوطنية الصلبة والشجاعة احمد الميسري بعد صمت طويل عقب الأحداث الأليمة التي شهدتها العاصمة عدن وما تعرض له من خذلان ومؤامرات من قوى محلية وإقليمية حاولت خائبة إقصائه عن المشهد لأنها رأت فيه شخصية شجاعة وقوية ينتصر للسيادة الوطنية والكرامة ولا يقبل التبعية أو الارتهان لأحد فكان الميسري يمتلك إرادة حرة شجاعة وقرارا وطنيا مستقلا.. وقف بشجاعة بوجه كل المؤامرات وأبى التفريط بقطرة ماء من بحارنا أو ذرة رمل من ارضنا.

ويتطلع الجميع  لما سيقوله السياسي المحنك احمد الميسري خلال المقابلة التي تأتي في ظروف عصيبة وأوضاع لا تسر احدا لمعرفة تفاصيل المرحلة وآفاق المستقبل وخطة الطريق التي ترسم في دهاليز الأوساط الدولية والترتيبات القادمة وما تخفيه الأجندات المتعددة وسبل الخروج من الأزمات الراهنة وما يلوح في الأفق من مخرجات .. كل تلك المحطات ينتظر الناس ما سيقوله  احمد الميسري بشأنها .. والتوقعات تشير إلى الامل بأن يتحدث الميسري عن جوانب جديدة ومهمة ترتبط بالمستقبل وتكون عنوانا لإطلالة جديدة ننتظرها الاربعاء من على شاشة قناة الجزيرة.