صوت عدن / خاص : 

ترأس المهندس عمار ناصر العولقي وكيل وزارة المياه والبيئة للشؤون البيئية والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة اليوم  اجتماعا لمدراء الديوان والفروع لمناقشة تعزيز العمل البيئي لعام 2021م وتقييم مستوى أداء العام المنصرم 2020م .

وخلال اللقاء أكد العولقي على أهمية بذل مزيد من الجهد تجاه القضايا والأولويات البيئية وتركيز العمل عليها وفق خطط وبرامج  هذا العام 2021م.

وأشار المهندس العولقي إلى جملة من القضايا البيئية التي يتطلب من الجميع تنفيذها وفقاً لخطط هذا العام 2021م وتجاوز اي أخفاقات رافقت العام المنصرم 2020م ، والعمل بروح الفريق الواحد وبما يعزز العمل البيئي المشترك ويحسن من جودة الاداء .

 واستعرض مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمعلومات الأستاذ أمين الحمادي أولويات الخطة لهذا العام والتي تطرقت إلى أهمية الأولويات البيئية على مستوى اليمن.
     
 وقد حددت أهم الأولويات البيئية لهذا العام التي تم الإتفاق عليها على أن تعكس الأهداف والأنشطة والبرامج التنفيذية بناءً على ترتيب الأولويات والتي من الممكن ان تزداد خطورتها وتأثيراتها على الوضع البيئي خلال العامين المقبلين، إذ لم يتم اتخاذ الإجراءات العملية للتخفيف من آثارها ووجه بضرورة العمل بتعاون وشراكة مع الجهات الأخرى ذات العلاقة.