صوت عدن / خاص : 

قال القيادي والشخصية الجنوبية البارزة الأستاذ "احمد الدياني" أنه في ستينيات القرن الماضي كان الناس في الوطن العربي ينتظرون بشغف وفارغ صبر خطابات الزعيم العربي جمال عبدالناصر ومقالات الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل "بصراحة"في صحيفة الأهرام والتي تعيد بثه لملايين المستمعين الإذاعات المصرية في العالم لأن الناس وخاصة الشعوب العربية وحتى السياسيين يستطيعون من خلال خطابات الزعيم ومقالات الكاتب الكبير أن يعرفوا اتجاهات البوصلة ويجدون فيها الإجابة على هواجس الجماهير والى أين تتجه الأحداث والتطورات .. وكانت هواجس مشروعة وتطورات عاصفة في زمن مليء بالاحداث والتطورات وايضا بزعامات ورجال بحجم العصر والتاريخ .

واضاف "قد لا يكون الزمن يأتي كل يوم بقامات وهامات وزعماء تاريخيين تتعلق بهم الجماهير ويشعرون بأنها تعبر عن آمالهم وطموحاتهم ويحسون فيها الصدق والصراحة وقول الحق .. لكنها حين تحس بأن الزمن قد جاد عليها بمثله فإنها تتمسك به وتنتظر خطواته القادمة وماذا يقول؟!.

وأوضح "الدياني" عن لقاء القائد "احمد الميسري" مع "الجزيرة" الاربعاء القادم أتحدث والذي يرتقبه الجميع ونرجو أن يضع النقاط على الحروف ويتحدث عن المستقبل أكثر مما عن عثرات الماضي.