صوت عدن / خاص : 

اقيم بديوان عام وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن حفلاً تكريمياً للموظفات والعاملات بديوان الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وكذا عيد الأم.

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل كلمة اشاد فيها بالدور الريادي للمراة وما تقدمه من نجاحات في مجال عملها.. مشيراً الى اهمية تكريم النساء اللاتي لهن بصمات رائدة في مجال عملهن كونهن قادرات على العطاء.

مؤكداً ان الوزارة تولي إهتماما بإعادة الدور القيادي للمرأة سواء في المؤسسات التابعة للوزارة او خارجها.. وتدعم كذلك لتشغل مناصب قيادية في اعلى مراكز السلطة والوصول الى مراكز صنع القرار كونهن تعرضن للظلم خلال الفترات السابقة. 

واختتم معالي الوزير كلمته بتهنئة الموظفات والعاملات بديوان عام الوزارة ومكاتبها في المحافظات والصناديق التابعة لها متمنياً لهن مزيداً من النجاح والتقدم. 

بعد ذلك قام معالي الوزير بتكريم الموظفات والعاملات بديوان عام الوزارة وكذلك المستشارة فائزة عبدالمجيد المدير العام للادارة العامة للمرأة والطفل كونها اقدم موظفة في ديوان عام الوزارة التي القت كلمة نيابة عن زميلاتها المكرمات عبرت عن شكرها لمعالي الوزير على دعمه اللا محدود للمرأة وما احدثه من نجاحات مشهودة في الوزارة منذ توليه قيادتها.. شاكرة له هذا التكريم. 

وكانت الاخت منى البان مسؤول المنظمات والشؤون الإنسانية بالوزارة قد ألقت كلمة رحبت من خلالها بمشاركة معالي الوزير في تكريم المرأة في عيدها العالمي وبالذات في ديوان عام الوزارة .

هذا وتخلل الحفل عددا من الكلمات حيث القى احد الاطفال كلمة معبرة عن الأم وماتقوم به من اهتمام ورعاية لأفراد اسرتها بالإضافة الى مهامها العملية نالت احسان الحاضرين. 

حضر الحفل وكلاء الوزارة والمستشارون ومدراء العموم والاخت مرفت محمد علي السلامي رئيس اتحاد نقابات عمال عدن وانتصار الهدالي رئيسة مؤسسة من حقي للتمكين السياسي وإبتسام البان عن مؤسسة أسهام للتنمية الإنسانية راعيتا الحفل.