صوت عدن / خاص 

ببالغ الحزن والأسى بالمصاب الأليم الجلل فقدت الحركة الفنية المسرحية العدنية اليوم احد رموزها المبدعين من جيل الشباب وذلك بعد معاناة طويلة وقاسية مع المرض ووسط إهمال الجهات المسؤولة عن الثقافة بعدن التي لزمت الصمت المخزي إزاء صراع فقيدنا مع المرض.

إن موقع "صوت عدن"ينعي وفاة الفنان المسرحي العدني المتألق والخلوق "رائد طه"الذي رغم عمره القصير وحياته الفنية الحافلة بالعطاء والإبداع قدم الكثير من الأعمال الفنية المسرحية المتميزة والأدوار الرائعة التي أثرت الساحة الفنية بعدن بأعمال لامست حياة الناس والمجتمع العدني المدني. 

إننا في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا وأسرته وأهله ومحبيه تساءل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

ووسط ظلال الحزن الذي يخيم على الساحة الثقافية والفنية في عدن بوفاة الفنان المسرحي "رائد طه" نعتب بشدة على القائمين على الشأن الثقافي بعدن وعلى السلطة المحلية بالمحافظة التي تعيش في غفلة تتجاهل أوضاع الفنانين وتعيش معزولة عن معاناتهم والامهم ولا تقوم بواجباتها الأخلاقية والإنسانية نحوهم والتي هي من صميم مسؤولياتها لمد يد العون والرعاية في ظروف الحاجة المريرة والآلام القاسية التي عانى منها فقيدنا حتى وافاه الأجل وستبقى أعماله مآثر خالدة.

تعازينا مرة أخرى لأسرة الفقيد المبدع الخلوق ولكل أسرة المسرح العدني وعظم الله اجر الجميع .

    انا لله وانا اليه راجعون