صوت عدن / خاص : 

التقى فريق العمل التنفيذي لمركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ظهر اليوم (الاثنين 15 فبراير 2021م) بالأستاذ احمد عرمان وزير حقوق الانسان والشؤون القانونية بمكتبه.
وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول قضايا حقوق الانسان وانتهاكات لهذه الحقوق وأوضاع السجون والاختطافات القسرية و الاعتقالات التي تتم  وبالذات في محافظة تعز و مواقع سيطرة الحوثيين وما تعانيه النساء في السجون ومواقع الاحتجاز في صنعاء، والا نتهاكات التي تستهدف المساكن والمنشآت المدنية وتستهدف المدنيين وخاصة الأطفال والنساء وكبار السن. واهمية الشراكة بين منظمات المجتمع المدني الناشطة في مجال حقوق الانسان ووزارة حقوق الإنسان. لمواجهة كل صنوف هذه الانتهاكات. 
واكد الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس المركز على أهمية إيلاء اهتمام أكبر في قضايا حقوق الانسان الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمدنية كونها حقوق ترتبط بكل فئات ومكونات المجتمع دون استثناء واكد استعداد مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان التنسيق والعمل المشترك مع وزارة حقوق الانسان ووزيرها الناشط الحقوقي الأستاذ عرمان. 
من جانبه رحب الأستاذ/ احمد عرمان بفريق عمل المركز كما رحب بالعمل والتنسيق المشترك مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان في القضايا المرتبطة بحقوق الانسان، وتم التأكيد على أهمية العمل المشترك 
    وبالذات ما يتعلق بالتوعية ونشر ثقافة حقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني من خلال البرامج والانشطة والفعاليات المشتركة مع التأكيد أيضا على اهمية شراكة المجتمع وبالذات المنظمات الناشطة في مجال حقوق الانسان..
كما رحب الوزير عرمان بالعمل المشترك مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان في مجال التوعية المجتمعية و نشر ثقافة حقوق الانسان ورصد ومتابعة الانتهاكات الماسة بحقوق الانسان والعمل المشترك لمواجهتها و معالجتها بما يضمن احترام حقوق الانسان...