صوت عدن / بركة خميس : 

قامت المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم بصرف مرتبات الموظفين لشهرين سابقة وشهر يناير للعام الحالي بعد الخطوات التصحيحية التي اتخذتها المؤسسة بدعم من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ  احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن. 

وقال مدير عام المؤسسة  بسام فيصل ان المؤسسة عملت في ظروف صعبة ومعقدة مما ضاعف المشاكل على المؤسسة في الفترة السابقة وبعد تعيين ألاستاذ احمد حامد لملس محافظاً لعدن تم دعم المؤسسة من قبل الاخ المحافظ للخطوات التصحيحية التي اتخذتها قيادة المؤسسة مما ادى الى انتشال المؤسسة وتطورها الى الافضل.

مضيفاً ان المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم ستعمل في القريب على ترميم المبنى واستيراد الاغنام وتخفيض اسعار اللحوم وفرض الرقابة الصحية على جميع الملاحم والمطاعم لضمان سلامة المواطنين.

وفي الاخير قام مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم بتقديم الشكر الجزيل للاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن على دعمه الكبير للمؤسسة. 

يذكر ان المؤسسة كانت تحصل على مرتباتها من وزارة المالية وخلال هذين الشهرين قد قامت بصرف مرتبات شهرين سابقة وشهر يناير من العام الحالي اضافة لثلاثة اشهر من سابق  من ايراداتها مع توقع بزيادة في الايرادات.