صوت عدن/ خاص / نبيل عليوه: 

افتتح الاخوان الدكتور شوقي الشرجبي وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي والدكتور على عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة السكان بعدن اليوم قسمي الباطنة رجال ونساء والعناية المركزة بمستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن واستمعا لشرح من الدكتورة كفاية محمد علي الجازعي مدير عام المستشفى عن مراحل العمل في إعادة التجهيز للقسمين اللذين يحويان أربعين سريرا بواقع عشرون سرير في قسمي الرجال والنساء بالاضافة الى أربعة أسرة في قسم العناية المركزة مجهز بتقنية حديثة من الأجهزة والمعدات التي تم إعادة تجهيزهما بتمويل ذاتي من المستشفي .

الشرجبي وصالح ابديا إعجابها بالتجهيزات التي شهدها القسمين وطالبا بضرورة الحفاظ عليهما ليتمكنا من تقديم خدماتهما للمترددين عليهما والبحث عن أوجه دعم مستمر للعمل على انتشال بعض الاقسام التي تحتاج لاعادة التأهيل.

على ذات الصعيد تفقد الدكتور شوقي الشرجبي وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي سير العمل بعدد من الاقسام الداخلية والتشخيصية المساعدة في مستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن ضمن أقسام النساء والولادة وغرف العمليات فيها والطوارئ والصيدلة والمختبر ووحدة البي سي ار والغسيل الكلوي والاشعه والعلاج الطبيعي.

 واطلع من مديرعام المستشفي الدكتوره كفاية الجازعي عن جملة الخدمات الطبية المقدمة في هذه الاقسام والصعاب التي تعترض سير العمل فيها واحتياجات العمل من الكادرات الطبية اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين من عموم محافظات الوطن باعتبار المستشفى احد اهم واكبر المستشفيات المرجعية في البلاد.

رافقه في الزيارة الدكتور عبدالرقيب محرز مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة والدكتور امين سليمان مدير إدارة ضبط الجودة بوزارة الصحة وعدد من المختصين.