أنباء حول مغادرة رئيس الوزراء قصر معاشيق
عن عرض الشرائح
صوت عدن / خاص:
كشفت مصادر مطلعة بأن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك غادر قصر معاشيق بسبب المعارك العنيفة التي اندلعت بين فصائل الانتقالي المساحة في مدينة كريتر بعدن.
واكدت أن دولة رئيس الوزراء توجه للإقامة المؤقتة في مقر التحالف العربي بمديرية البريقة .. دون أن تعطي مزيدا من التفاصيل.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
