مواطنون بدأوا التجمع بالتواهي لإنطلاق تظاهرة إحتجاجية
عن محلي
صوت عدن / خاص:
قال شهود عيان أن مواطنين غاضبين بدأوا التجمع قبل قليل في مدينة التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن للقيام بتظاهرة احتجاجية.
واضافوا أن مواطنين محتجين بدأوا التجمع أمام حديقة التواهي استعدادا لانطلاق تظاهرة إحتجاجية تنديداً بتردي الأوضاع الخدماتية والمعيشية وبانهيار العملة.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
