صوت عدن | ثقافة وفن:

توفى المؤلف والسيناريست المصري شريف بدر الدين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 17 يوليو، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ 45 عاما.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر على نعيه، على رأسهم إياد نصار، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك" : "أنا مصدوم .. مش قادر استوعب .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين .. ربنا يرحمه ويصبر أهله وبناته .. نسألكم الدعاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ورحل المؤلف شريف بدر الدين بعد 6 سنوات من وفاة زوجته دينا التي توفيت عام 2018 بعد صراع مع المرض، وظل هو مع بناته من أجل الاعتناء بهن وتربيتهن، لكنه رحل بشكل مفاجئ.

جدير بالذكر أن شريف بدر الدين ولد في محافظة الغربية في عام 1979، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، أبرزها "تامر وشوقية"، و"العيادة"، و"الباب في الباب" و"هبة رجل الغراب".

وكان آخر أعمال شريف بدر الدين مسلسل "مفترق طرق" الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة "شاهد VIP" وتقوم ببطولته هند صبري وإياد نصار وماجد المصري.

المصدر: RT

أخبار متعلقة