صوت عدن/ خاص : 

قالت مصادر طبية أن المستشفيات والمراكز الطبية بالعاصمة المؤقتة عدن استقبلت اليوم العشرات من الحالات المصابة بالإغماء بينهم أطفال ونساء وكبار السن ومن ذوي الأمراض المزمنة بسبب الأوضاع الخدماتية المزرية التي تعانيها عدن.

واوضحت أن ارتفاع الحالات المصابة بالإغماء ناتجة عن الحر الساخن والرطوبة المرتفعة التي تشهدها عدن هذه الأيام  في ظل ارتفاع ساعات انقطاع الكهرباء التي تزيد عن 6 ساعات مقابل ساعتين تشغيل لا تفي حتى بشحن بطاريات المنازل.

واعرب مواطنون عن انزعاجهم الشديد واستياءهم من صمت الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية عن الأوضاع المزرية التي تشهدها عدن وتفاقم الأوضاع المعيشية والخدماتية والإنسانية .. معربين عن الأسف بأن القيادات المعنية بتدهور الأوضاع في عدن مشغولة بسفرياتها وترتيب أوضاعها والتكسب من المال العام بفرض الجبايات والاتاوات التي تداعياتها انعكست سلبا على حياة الناس في عدن.

وقالوا إن أكثر من ثماني سنوات وعدن تحت سيطرة تلك الأطراف كسلطة أمر واقع ولم يستطيعوا حل المشكلات والأزمات المتفاقمة بعدن لافتين الى أن أهالي عدن سئموا من الوعود البراقة الرنانة التي تطلقها تلك القيادات العابثة التي تفتقد للمصداقية والشفافية.