صوت عدن / خاص : 

قال عسكريون منتسبون لوزارتي الدفاع والداخلية أنهم وللشهر السابع على التوالي لم يستلموا رواتبهم المتأخرة لدى الحكومة وسط أوضاع معيشية وحياتية قاسية تعيشها عائلاتهم التي يعتبر الراتب الشهري المصدر الوحيد لاعالتهم .

وحملوا الحكومة ومعها البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن المسؤولية الكاملة عن عدم صرف رواتبهم طوال تلك الأشهر  الطويلة . . مشيرين بأن كل الوعود المتواصلة التي تقدم لهم بالإفراج عن رواتبهم كانت كاذبة ولا يتحلى أصحابها بالمصداقية وأنها مثلت استخفافا بهم وكانت كل وعودهم تدلى للاستهلاك الإعلامي وامتصاص الغضب الشعبي العارم ضدهم .

واعتبروا تجاهل الحكومة لمعاناتهم اليومية الصعبة تمثل جريمة بشعة ضد الإنسانية وانتهاكا سافرا لحقهم في الحياة الكريمة .. مؤكدين أن جميع العسكريين مجبرين تحت وطأة الظروف الإنسانية القاسية على التصعيد بالاحتجاجات السلمية الواسعة للضغط على الحكومة صرف رواتبهم المتأخرة كاملة .

ودعوا جميع المواطنين ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام التضامن معهم والانتصار لحقوقهم المشروعة العادلة والتنديد بسياسة الحكومة الجائرة التي تفرض الموت جوعا على آلاف العائلات التي باتت تعيش اليوم أوضاعا معيشية وإنسانية مأساوية.