صوت عدن / خاص /بركة خميس : 

دشن وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي اليوم امتحانات الدبلوم في كلية المجتمع في مديرية دار سعد بالعاصمة المؤقتة عدن.

وطاف الوزير في قاعات الامتحانات والتي تضم 11 تخصصا .

 وأشاد بمستوى الحضور للطلاب والترتيبات من قبل إدارة الكلية لاجراء الامتحانات. 
  
وخلال الزيارة أشار الوزير خالد الوصابي إلى أهمية العمل المشترك بين كل الجهات لتحسين مستوى العمل في كلية المجتمع وتوفير الإمكانيات التي تساعد في تشغيل المعدات  الضخمة المتوفرة في الكلية واستغلالها والعمل على تشغيلها وتوفير الموارد التي ستساهم في تحسين مستوى الأداء .

 كما أشاد بالكلية التي تحتوي على المباني والامكانيات التي ستساهم في رفع مستوى الكفاءات أكاديميا .. منوها إلى تقسيم العمل والاستفادة من تجارب الدول التي عملت على تطوير العملية التعليمية وإيحاد البدائل لتوفير الموارد المالية وتأهيل الكوادر  وتدريبها لتساهم في رفع مستوى التعليم ومواكبة التطورات التكنولوجية وخلق جيل متسلح بالعلم والعمل على النوعية المجتمعية وروح المبادرة بين الطلاب وروح الفريق الواحد لخدمة المجتمع .
     
من جانبه أشار عميد كلية المجتمع الدكتور عوض العلقمي إلى أن المتقدمين لامتحانات الفصل الاول دبلوم 2500 طالب وطالبة في11 تخصص في الجرافيت والوسائط وكمبيوتر .. منوها  إلى أن كلية المجتمع من الكليات التي تعاني من نقص الإمكانيات والموارد المالية وعملنا على توفير بعض الأجهزة والمعدات لتسهيل عملنا مؤكد أن الكلية لديها العديد من المعامل والأقسام منها برمجة الحاسوب والجرافيك ووسائط متعددة هندسة الكترونية وقسم الضيافة والسياحة التى نسعي إلى توفير الإمكانيات والموارد المالية لتشغيلها والاستفادة من تشيغلها لتحسين مستوى الأداء في الكلية كونها نظم معدات عالمية وضخمة .. داعيا إلى 
تكاتف الجهود بين كل الجهات للنهوض بالعملية التعليمية إلى احسن مستوياتها .

حضر التدشين نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرحمن المحولي ومستشار الوزارة لقطاع التخطيط والمشاريع الدكتور وجدي محمد الحاج ومدير عام العلاقات العامة بالوزارة عيدروس وهيئة التدريس في الكلية.