​صوت عدن / خاص / حسين وليد العبسي : 

تحت رعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن " احمد حامد لملس"  وبدعم سخي من الشيخ "مهدي العقربي " وتنظيم اكاديمية "المرحلي "يستدل الستار مساء اليوم الجمعة في ختام بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية والتي انطلقت بالتزامن بالذكرى ال ٥٣ لعيد الإستقلال الوطني ال ٣٠ من نوفمبر. 

حيث من المتوقع أن تكون المباراة النهائية غاية في الإثارة والتشوسق والتي ستجمع أكاديمية المرحلي مع فريق حسان اليوم الجمعة على ملعب فن سيتي الكائن بمديرية صيرة في تمام الساعة السابعة مساء.

الفريقان تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد تجاوز عقبات كثيرة  ، حيث التقى ناشئين المرحلي منافسه شمسان في نصف النهائي وتمكن من الفوز على شمسان بركلات الترجيح  فيما ضرب حسان منافسه الروضة بستة اهداف مقابل أربعة  في نصف النهائي من البطولة، ليلتحق الفريقين بعدها إلى ركب النهائي من بطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية.

يذكر أن الفريقان قد التقيا في المباراة الافتتاحية من البطولة وحقق فيها المرحلي الفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وأوضح الكابتن فاروق علي المرحلي عن العديد من المفاجآت التي سيشهدها المسرح النهائي لبطولة كأس الإستقلال لناشئي الأندية ، متمنيا للفريقين الظهور بالشكل الرائع في القمة النهائية من البطولة.

ودعا فاروق المرحلي محبي وعشاق الرياضة بعدن الحضور للقمة النهائية لهؤلاء اللاعبين الذين سيكونون لهم شأنا كبيرا في المستقبل القادم بإذن الله.